مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اليوم .. 4 مباريات في انطلاق الجولة الـ31 من دوري الكرة الممتاز

المصدر: واع

تنطلق اليوم منافسات الجولة الجولة الـ31 من دوري الكرة الممتاز ، بإقامة 4  مباريات ، أبرزها مباراة الشرطة نفط ميسان ويسعى القيثارة إلى تعزيز موقعه ورفع غلته من الرصيد، وهو يتربع على قمة المسابقة بـ(76 نقطة) .
وفي المقابل يطمح فرسان المملكة إلى الخروج بنتيجة إيجابية تسهم بتقدمه نحو المراتب العشر الأولى، لا سيما أنه يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد (36 نقطة)، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق هدفه المنشود.
ويحل النجف ضيفاً على سامراء في مباراة يضيفها ملعب أمانة بغداد، سعياً منه لمواصلة رحلة المنافسة نحو المربع الذهبي، لا سيما أنه يتواجد في المركز السابع وله (45 نقطة).
 من جانبها اختارت إدارة سامراء ملعب أمانة بغداد، أرضا مفترضة لفريقها، على خلفية القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط بحرمانه من اللعب في ملعبه مباراتين متتاليتين، مع عدم حضور الجمهور فيهما.
و يبحث الميناء صاحب المركز التاسع عشر عن الفوز الغائب عنه منذ 13 مباراة على التوالي عندما يستقبل ضيفه الكرخ في ملعب الفيحاء.
ويلتقي فريق القاسم أمام الديوانية، في مواجهة متساوية الحظوظ بين الطرفين الطامحين للبقاء ضمن الدرجة الممتازة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني