بابل.. عودة معمل المحاويل لإنتاج 30 مليون طابوقة سنوياً    منظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا في العالم    تعرف على نتيجة قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا    حلقات الخشب تؤكد التغيرات المناخية    دراسة مفاجئة.. "كوفيد-19" أفضل بألف مرة في إصابة البشر من أقرب قريب له في الخفافيش!    الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء مبعث قلق لكن الرذاذ أكثر شيوعا    خبيرة تكشف عن أطعمة يمكن أن تؤثر سلبا على صحة الدماغ    الصين تنضم لمعاهدة تجارة الأسلحة وتشن هجوما لاذعا على الولايات المتحدة    تعرف على توقعات WMO للتغييرات المناخية خلال السنوات الخمس المقبلة    منظمة الصحة العالمية: لا يزال بالإمكان السيطرة على فيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


طالباني يؤكد ضرورة توسيع العلاقات بين العراق والدول الاوربية

المصدر: 

اعرب رئيس الجمهورية جلال طالباني، عن تفاؤله بتحقيق المزيد من التقارب والتواصل الايجابي بين الكتل السياسية وتحقيق مزيد من الانجازات والمكاسب على جميع الصعد في البلاد.
وأعرب طالباني خلال لقائه بسفراء دول الاتحاد الاوربي وتركيا المعتمدين لدى العراق عن امله وثقته بوصول تلك اللقاءات والمشاورات الى مرحلة جديدة ومتطورة من شأنها ان تعزز من وحدة الصف العراقي ، من اجل التغلب على الصعاب والعراقيل التي تعيق سير العملية السياسية، مؤكدا أهمية توسيع العلاقات مع اوربا في كافة المجالات.
وأشار رئيس الجمهورية الى ان المجلس السياسي للأمن الوطني قد عاود اجتماعاته، وبهذه الخطوة ستجد العملية السياسية مناخات أكثر انفتاحاً وتوسعاً للتداول في شأن القضايا والتحديات الراهنة وايجاد حلول مقبولة للمشاكل العالقة.
من جهتهم عبّر السفراء عن سرورهم بتسارع خطى النجاحات التي حققها العراق في جميع المجالات، مؤكدين اهمية استكمال عملية المصالحة الوطنية وتعزيز الوئام، و دعم بلدانهم للعراق الجديد وتجربته الديمقراطية الصاعدة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني