مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

مــنـــوعــات 


منها طائرات للمدخنين فقط.. أغرب شركات طيران كانت موجودة بالفعل

المصدر: وكالات

في أواخر السبعينيات، قامت الحكومة الأمريكية بإلغاء الضوابط الرقابية على صناعة الطيران، وإزالة الرقابة الفيدرالية على الأسعار والطرق ودخول شركات الطيران الجديدة إلى السوق. نتيجة لذلك، ظهرت موجة من شركات الطيران الجديدة من الثمانينيات فصاعدًا، وكان بعضها غير عادي بشكل خاص. لنلقي نظرة.

خطوط جوية للحيوانات الأليفة

تأسست شركة Pet Airways في عام 2009 في ديلراي بيتش بولاية فلوريدا ، وكانت شركة طيران مخصصة للحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب - أو المخالب ، كما أطلقوا عليها. لقد طاروا ، بدون مالكيهم ، في المقصورة الرئيسية للطائرة التي تم تكييفها خصيصًا حيث تم استبدال المقاعد بناقلات.

يمكن أن تحمل كل طائرة حوالي 50 حيوانًا أليفًا ، مع قيام "المرافقين على الحيوانات الأليفة" بفحصها كل 15 دقيقة. قبل الإقلاع ، تم منح الحيوانات نزهة قبل الرحلة واستراحة في الحمام في صالات المطار المصممة خصيصًا.

 كانت الفكرة هي أن أصحاب الحيوانات الأليفة القلقين يفضلون الذهاب إلى رحلة طيران حيواناتهم الأليفة عبر شركة طيران مخصصة بدلاً من اصطحابهم على متن رحلتهم الخاصة في منطقة الشحن.

في عام 2012 ، واجهت شركة الطيران مشاكل مالية وبدأت في إلغاء الرحلات الجوية ، قبل أن توقف عملياتها تمامًا في العام التالي ، بعد نقل حوالي 9000 حيوان أليف.

 ومع ذلك ، لا يزال موقع الويب الخاص بها نشطًا.

Hooters Air

في عام 2002 ، استحوذ روبرت بروكس ، رئيس سلسلة مطاعم Hooters ، على شركة Pace Airlines ، وهي شركة طيران مستأجرة بأسطول من ثماني طائرات ، معظمها من طراز Boeing 737s. في العام التالي حولها إلى Hooters Air ، وهي شركة طيران تم تصميمها بعد سلسلة المطاعم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني