كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟    الغلاف الجوي له موجات كالبحر ذات رنين كالأجراس    وزارة الري والموارد المائية السودانية تعلق على مستجدات اجتماعات سد النهضة    الفتح يطالب الحكومة والبرلمان بتقديم شكوى رسمية للأمم المتحدة تدين اغتيال المهندس    الحكمة : جميع خطوات الحكومة بفرض الأمن وهيبة الدولة مؤيدة ومدعومة    المشتركة : الرد السريع وامن الحشد يمسكان منفذ مندلي    قوة مشتركة تدمر مقر قيادة لداعش وتحرق ستة أوكار في ديالى    الخارجية تعلن تسيير رحلة لإعادة 130 عراقياً من أذربيجان    خلية الأزمة في ذي قار تقرر فرض حظر جزئي للتجوال    ايران تقترح التركيز على السياحة المحلية والعائلية خلال جائحة كورونا   

أخبـــار العــالــم 


صيانة الدستور يبحث اليوم اعتراضات الخاسرين في الانتخابات

المصدر: قناة العالم

يبحث مجلس صيانة الدستور في ايران اليوم الثلاثاء، الطعون المقدمة من المرشحين الثلاثة الخاسرين في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم الجمعة الماضي.
وقال امين المجلس آية الله الشيخ احمد جنتي، ان المجلس قد وجه الدعوة لكل من مير حسين موسوي والشيخ مهدي كروبي ومحسن رضائي لحضور جلسة اليوم وتقديم الوثائق والمستندات المطلوبة للنظر في طعونهم.
وكان قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي قد دعا موسوي الى متابعة اعتراضه على نتائج الانتخابات عبر الطرق القانونية وتوخي الهدوء والسكينة، مضيفا انه امر بالتحقيق بدقة في هذه الاعتراضات.
الى ذلك، قالت صحيفة واشنطن بوست الاميركية ان استطلاعات الرأي التي اجراها اثنان من الخبراء الاميركيين قبل ثلاثة اسابيع من الانتخابات الرئاسية الايرانية اظهرت تقدم احمدي نجاد على مير حسين موسوي بنسبة اثنين لواحد.
واضافت الصحيفة نقلا عن منظمي الاستطلاعات "كين بالين" و"باتريك دوهرتي": ان الاستطلاع اوضح ان فوز احمدي نجاد قد يكون تعبيرا عن رغبة الشعب وليس عن التزوير كما يدعي منافسوه

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني