النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب ساحل العاج يتغلب على نظيره الكاميروني وديا

المصدر: 

فاز منتخب ساحل العاج على نظيره الكاميروني (2-1) في مباراة دولية ودية (خيرية) في كرة القدم.
وقد اقيمت في أبيدجان ويعود ريعها إلى الضحايا الذين سقطوا نتيجة التدافع الذي حصل خلال لقاء الاول مع مالاوي في 29 اذار الماضي ضمن تصفيات كأس العالم.
وسجل ديدييه دروغبا في الدقيقة (7) وروماريك ندري كوفي في الدقيقة (60) هدفي ساحل العاج، وماركوس موكاكي في الدقيقة (86) هدف الكاميرون.
يذكر انه لقي 19 شخصا مصرعهم بسبب التدافع الذي حصل في ملعب هوفويه بوانيي في ابيدجان خلال مباراة ساحل العاج ومالاوي (5-صفر) في 29 اذار
الماضي واصيب 132 شخصا.
تجدر الاشارة الى ان ساحل العاج تتصدر حاليا ترتيب المجموعة الخامسة من الدور الحاسم المؤهل الى مونديال جنوب افريقيا 2010 وكأس الامم الافريقية انغولا 2010 بعدما خرجت فائزة من الجولتين الاوليين، فيما تقبع الكاميرون في المركز الاخير ضمن المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة من مباراتين ايضا، وهي تتخلف بفارق 5 نقاط عن الغابون المتصدرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني