بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


عضو التحالف الوطني : تأجيل مباحثات الكتل الى يوم الاربعاء محاولة لكسب الوقت

المصدر: واع

 

 

قالت عضو التحالف الوطني عن الائتلاف الوطني العراقي  سلام سميسم ان" الكتل السياسية اجلت مباحثاتها الى يوم الاربعاء الذي يصادف يوم انعقاد جلسة مجلس الامن لمراجعة تقرير ممثل الامم المتحدة في العراق اد مليكرت محاولة منها لكسب الوقت خاصة الكتل التي عرقلة المباحثات وعملية تشكيل الحكومة " . واضافت سميسم في اتصال هاتفي مع (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) ان "العملية السياسية تمر بمرحلة حرجة فجميع المباحثات والمفاوضات التي جرت وتجري الان لم تخرج باي بادرة امل لحل ازمة تشكيل الحكومة  ومع هذا نامل خلال الايام القليلة المقبلة ان يتوصل قادة الكتل السياسية الى حل لاخراج البلاد من ازمتها وان يتوصلوا الى اتفاق يفضي الى تشكيل حكومة شراكة وطنية تخدم مصلحة المواطن ".

داعيه جميع الساسة العراقيين الى بذل المزيد من الجهد لحلحلة العقبات التي تقف امام تشكيل الحكومة وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الشخصية والفئوية . "على حد قولها ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني