بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


محمد مهدي ألبياتي:مجلس الأمن الدولي لن يرحم الكتل السياسية جراء تأخير تشكيل الحكومة

المصدر: واع

واضاف ألبياتي في تصريح خص به مراسل (وكالة إنباء الإعلام العراقي/واع) أن"الملفات الأمنية والاقتصادية والخدمية في البلد مهدد بهذا الخطر وبالتالي نحن نرى بان مجلس الأمن الدولي عندما سيناقش وضع العراقي في الرابع من أب لن يرحم الكتل السياسية بسبب تأخير تشكيل الحكومة ".

وأضاف أن" صدور أي قرار من مجلس الأمن لن يكون لصالح الشعب العراقي والكتل السياسية وبالتالي فعلى التحالف الوطني أن يخرج بنتيجة ايجابية أو يتم الدعوة لانعقاد مجلس النواب وتنقل مسؤولية تشكيل الحكومة لكتل أخرى وتتغير الخارطة السياسية". على حد قوله .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني