الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


محمد مهدي ألبياتي:مجلس الأمن الدولي لن يرحم الكتل السياسية جراء تأخير تشكيل الحكومة

المصدر: واع

واضاف ألبياتي في تصريح خص به مراسل (وكالة إنباء الإعلام العراقي/واع) أن"الملفات الأمنية والاقتصادية والخدمية في البلد مهدد بهذا الخطر وبالتالي نحن نرى بان مجلس الأمن الدولي عندما سيناقش وضع العراقي في الرابع من أب لن يرحم الكتل السياسية بسبب تأخير تشكيل الحكومة ".

وأضاف أن" صدور أي قرار من مجلس الأمن لن يكون لصالح الشعب العراقي والكتل السياسية وبالتالي فعلى التحالف الوطني أن يخرج بنتيجة ايجابية أو يتم الدعوة لانعقاد مجلس النواب وتنقل مسؤولية تشكيل الحكومة لكتل أخرى وتتغير الخارطة السياسية". على حد قوله .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني