ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

أخـبـار الـعــراق 


رفع صاروخ أرض- أرض من مخلفات داعش في أيمن الموصل

المصدر: الفرات نيوز

  
رفعت مفارز مديرية مكافحة المتفجرات التابع لشرطة نينوى صاروخ أرض – أرض في الجانب الأيمن لمدينة الموصل. وذكر بيان لمديرية الدفاع المدني تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان مفارزها في نينوى "قامت بمعالجة ورفع صاروخ أرض أرض أرض غير منفلق من مخلفات عصابات داعش الاجرامية في منطقة الزنجيلي في الجانب الأيمن لمدينة الموصل".
وأضاف، ان "المفرزة قامت وبالتعاون مع مديرية مكافحة المتفجرات التابع لشرطة نينوى بمعالجة ورفع صاروخ {أرض – أرض} من إحدى البنايات مقابل مديرية شرطة أم الربيعين وبإسناد من مركز دفاع مدني اليرموك حيث أستخدام أجهزة القطع والفصل لإخراج الصاروخ".
وأشار الى انه "سيتم تسليم الصاروخ إلى الهندسة العسكرية بغية إتلافه لاحقاً وفق السياقات المعتمدة".
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني