ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

أخـبـار الـعــراق 


الحشد الشعبي يعلن الإطاحة بعنصر خطير من داعش في جزيرة الحضر

المصدر: واع

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، الإطاحة بعنصر خطير من داعش في جزيرة الحضر. وقالت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "قوة من قيادة عمليات نينوى بالحشد الشعبي، تمكنت من إلقاء القبض على عنصر خطير بعصابات "داعش" الإرهابية في جزيرة الحضر ضمن الحدود الإدارية الفاصلة بين محافظتي نينوى وصلاح الدين".
وأضافت، أنه "جاء ذلك خلال عملية امنية اشتركت فيها قوة من الامن الوطني والجيش العراقي في عمق جزيرة الحضر ضمن منطقة ام حزاز على الحدود الادارية الفاصلة بين محافظتي نينوى وصلاح الدين"، مبينة أن "الإرهابي المعتقل يعمل مع تنظيم "داعش" الارهابي في قاطع الجزيرة والبادية ومطلوب للقضاء العراقي بحسب مذكرة قبض وفق احكام المادة 1/4 إرهاب، حيث تم تسليمه الى جهة الطلب (الامن الوطني)".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني