كورونا قتل مليون إنسان.. وتطور وأصبح أكثر قدرة على العدوى    وكالة الاستخبارات: القبض على مئات المطلوبين بعملية استباقية وسط بغداد    ظريف یجري محادثات هاتفية مع نظيره الأذربيجاني    شرطة بابل تعلن المباشرة بتنفيذ خطة الزيارة الأربعينية    الرئاسات تؤكد على حصر السلاح بيد الدولة وحماية البعثات الدبلوماسية    الداخلية تعلن تنفيذ حملة أمنية كبرى في منطقة البتاوين ببغداد    القبض على ثلاثة إرهابيين في ديالى    البنك المركزي يؤكد قرب طرح بنود ورقة إصلاح القطاع المصرفي    وزير الزراعة يعلن الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من إنتاج العسل    وزير النفط : قطعنا شوطاً مهماً في استثمار الغاز   

أخـبـار الـعــراق 


زيباري يزور الكويت ثم الامم المتحدة نهاية الشهر الجاري

المصدر: 

من المنتظر أن يقوم وزيرالخارجية العراقي هوشيار زيباري بزيارة لدولة الكويت قبيل توجهه الى الامم المتحدة نهاية الشهر الجاري.
وقال مصدر في الخارجية العراقية أن مسألة زيارة الوزير زيباري للكويت وضعت على طاولة النقاش ويجري التباحث بشأنها داخل أروقة القيادة السياسية العراقية، مبينا بان الهدف من هذه الزيارة سيكون بحث القضايا الخلافية التي لاتزال عالقة بين البلدين.
واضاف المصدر ان الزيارة ستساهم في تطويق الازمة التي نشبت مؤخرا بين البلدين بعد تبادل بعض النواب في البرلمان العراقي ومجلس الامة الكويتي لتصريحات نارية على خلفية رفض دولة الكويت خروج العراق من طائلة البند السابع الا بعد تنفيذ التزاماته الدولية.
كما تهدف زيارة زيباري للامم المتحدة الى الوقوف على التقرير الذي سيقدمه سكرتير الامم المتحدة بان كي مون والذي سيتضمن النظر في مسألة خروج العراق من طائلة البند السابع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني