البريطانيون أمام خيار صعب بين الطعام والتدفئة إزاء ارتفاع الأسعار    العلماء يكشفون عن أول تحليل جزيئي في العالم لبروتين "سبايك" في أوميكرون    جهاز مكافحة الإرهاب يحصي قتلى داعش والملقى القبض عليهم خلال عامين    الفياض: الحشد هو ظفيرة العراقيين لمواجهة الأيام السوداء وسيدافع عنهم أمام أي عدو    التحالف الدولي: محاولة داعش تهريب عناصره من سجن غويران لن تشكل تهديداً للعراق    قيادات أمنية عليا تصدر 5 توجيهات للقطعات في ديالى    الإعلام الأمني: قواتنا تسيطر على الشريط الحدودي مع سوريا ولا خطر يهدد العراق    عملية أمنية واسعة لتعقب داعش جنوب الموصل    اللواء رسول: إحالة آمري لواء وفوج وضباط للتحقيق على خلفية حادثة العظيم    الاستخبارات تعثر على جثتي ارهابيين اثنين بموقع الضربة الجوية جنوبي الحضر   

مــنـــوعــات 


وجبة عشاء مثالية للتنحيف

المصدر: RT

كشفت خبيرة التغذية الروسية، الدكتورة تاتيانا ديك، المواد الغذائية التي يجب أن تشكل وجبة العشاء المثالية، لمن يريد التخلص من الوزن الزائد.
وتشير الخبيرة في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، إلى أنه من الضروروي عدم تناول المواد التي كانت في وجبة الغداء.

 

وتقول، "إذا كان العنصر المهيمن على وجبات النهار هو الكربوهيدرات، فيجب أن تتكون وجبة العشاء من البروتينات والألياف الغذائية. على سبيل المثال، الأسماك، الدواجن، المأكولات البحرية وسلطة الخضار أو اليخنة. كما يمكن تناول جبن القريشة مع الثمار أو الفواكه مع الزبادي. وإذا لم يتناول الشخص كمية كافية من الكربوهيدرات خلال النهار، فيمكنه إضافة بطاطا مسلوقة أو عصيدة إلى وجبة العشاء، حيث يمكن تناول الكربوهيدرات في وجبة العشاء، بل وأحيانا ما تكون ضرورية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني