ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

أخبـــار العــالــم 


منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي

المصدر: RT

ناشدت منظمة "الشيوخ" التي تضم عددا من رؤساء الدول السابقين، زعماء الدول الإفريقية التدخل بشكل عاجل لإنهاء الصراع المسلح في إثيوبيا الذي يهدد هذا البلد بأزمة إنسانية إقليمية خطيرة. وجاء في بيان صدر عن المنظمة أمس الثلاثاء ونقلتها صحيفة "أديس ستاندارد" الإثيوبية: "الشيوخ يناشدون الزعماء الأفارقة التدخل لوقف النزاع في إثيوبيا الذي يتحول إلى أزمة إقليمية بل إلى كارثة إنسانية".

وتابع البيان: "على الاتحاد الإفريقي ومجلس الأمن الدولي اتخاذ خطوات عاجلة لحل الأزمة الإنسانية ومشكلة حقوق الإنسان في إثيوبيا، اللتين تهددان السلام والأمن في القرن الإفريقي وحياة الإثيوبيين. فقد تبينت الآن ضرورة التوسط الإفريقي على المستوى الأعلى لإنهاء الحرب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني