وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


إقامة ندوة حول قواعد بناء منظومة العمل القرآني في العتبة العباسية

المصدر: (شبكة الكفيل العالمية)

-أقام معهدُ القرآن الكريم فرع الهنديّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، ندوةً قرآنيّة بعنوان (القواعد الأساسيّة في طريق بناءِ منظومة العمل القرآنيّ).

وقدّم الندوة الشيخ الدكتور باسم العابدي من خلال عرضه لمضامين مختلفة في كسب الفرد من عامّة الناس إلى الساحة القرآنيّة، وتطوير طرائق العرض عند المتلقّين في الدروس القرآنيّة، وكيفيّة التعامل مع الطلبة.

وأكّد العابدي على “استخدام الأساليب البسيطة وغير المعقّدة خلال الدروس، من أجل جذب الشباب وحضورهم في الدورات التعليميّة لعلوم الثقلَيْن الشريفَيْن”.

يُذكر أنّ الندوة حضرها جمعٌ من الشخصيّات القرآنيّة والتربويّة والدينيّة بالإضافة إلى جمع من المؤمنين.

يُشار إلى أنَّ معهدَ القرآن الكريم يُعدّ أحد مرتكزات المَجمَع العلميّ للقرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، ويهدف إلى نشـر العلوم القرآنيّة والمساهمة في إعدادِ مجتمعٍ قرآنيّ فاعل، في جميع مجالات القرآن الكريم وعلومه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني