وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار الـعــراق 


صالح: المنطقة تواجه تحديات تتطلب التعاون لتجاوز الاختلالات والتوترات

المصدر: واع

أكّد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، أن المنطقة تواجه تحديات تتطلب التعاون لتجاوز الاختلالات والتوترات عبر الحوار.
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان له تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس الجمهورية برهم صالح، استقبل السفير الروسي لدى العراق البروس كوتراشيف"، مبيناً أنه "خلال اللقاء جرى البحث في العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة، وأهمية تعزيز التعاون في مجال الأمن والدفاع، فضلاً عن استعراض التعاون التجاري والاقتصادي والثقافي وبما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين كما جرى مناقشة الأوضاع الإقليمية ايضاً".
وأكّد صالح وفقاً للبيان "أن المنطقة تواجه تحديات عدة وينبغي العمل لتجاوز الخلافات وتخفيف الاختلالات عبر الحوار"، لافتاً إلى أن "الانفتاح العراقي على محيطه الإقليمي يهدف لتكريس الأمن والاستقرار، وأن استقرار العراق وأمنه وسيادته جزء لا يتجزأ من أمن وسلام المنطقة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني