وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخبـــار العــالــم 


نسخة جديدة متطورة من كورونا اكتشفت في الهند تنتشر في بريطانيا

المصدر: RT

تمثل النسخة الجديدة والأكثر عدوى من متغير "دلتا"، 15% من حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة، وفقا لأحدث البيانات الحكومية.

والنسخة الجديدة AY.4.2 هي نسخة متطورة لمتغير "دلتا" الذي تم العثور عليها لأول مرة في الهند، وصنفتها وكالة الصحة والأمن في المملكة المتحدة (UKHSA) على أنها "متغير قيد التحقيق" في 20 أكتوبر.

وأظهرت البيانات أن الإصابات بالنسخة الجديدة من "دلتا" شكلت 14.7% من الحالات المتسلسلة في الأسبوع المنتهي في 6 نوفمبر، وتستمر في الزيادة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني