وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على 14 متهماً بالدكة العشائرية في بغداد

المصدر: واع

اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الخميس، عن القبض على 14 متهماً بالدكة العشائرية في بغداد.

وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان "القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تواصل واجباتها في البحث والتفتيش وبسط الامن والامان وملاحقة مرتكبي (الدكة العشائرية)، اذ تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القاء القبض على متهمين اثنين  بالدكة العشائرية في منطقة العبيدي شرقي بغداد".

واضافت ان "اللواء الثاني من الفرقة ذاتها تمكن من فض مشاجرة بعد سماع صوت اطلاق نار وعلى الفور توجهت قوة الى مكان الحادث وتم القبض على طرفي المشاجرة وضبط اسلحتهم في منطقة المشتل، في حين تمكن اللواء الرابع في ذات الفرقة وبعد ورود معلومات استخبارية تفيد بحدوث مشاجرتين، التوجه الى مكاني المشاجرتين والقبض على اطراف المشاجرتين في منطقتي جسر ديالى، والتويثة في جانب  الرصافة".

وتابعت "كما  تمكن اللواء الثامن من الفرقة أعلاه من فض مشاجرة والقبض على طرفيها والحيلولة دون وصولها الى دكة عشائرية في منطقة شاطئ التاجي"، مشيرة الى انه "تم إحالة الملقى القبض عليهم والأسلحة المضبوطة للجهات المختصة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني