وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط: ايرادات الشهر الماضي بلغت أكثر من 7 مليارات دولار

المصدر: واع

اعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس، عن مجموع الصادرات النفطية والايرادات المتحققة لشهر تشرين الاول الماضي، فيما أشارت الى أن الايرادات بلغت أكثر من 7 مليارات دولار.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ، أنه "بحسب الاحصائية النهائية الصادرة من شركة تسويق النفط العراقية (سومو)، بلغت كمية الصادرات من النفط الخام (96) مليوناً و(708) الف و(660) برميلا، بإيرادات بلغت (7) مليار و(666 ) مليونا و (495) الف دولار" . 

وأضاف ان "مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر تشرين الاول  الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت (93) مليونا و(386) الفا و(975) برميلا، فيما كانت الكميات المصدرة من نفط كركوك عبر ميناء جيهان (3) مليون و(11) الف و(917) برميلا ".

وتابع أن "معدل سعر البرميل الواحد بلغ (79.274) دولاراً"، مشيرا الى  ان "الكميات المصدرة تم تحميلها من قبل (32) شركة عالمية مختلفة الجنسيات، من موانئ البصرة وخور العمية والعوامات الاحادية على الخليج وميناء جيهان التركي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني