وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار الـعــراق 


محافظ بغداد: حلول جديدة لمعالجة شحّ المياه في النهروان

المصدر: واع

أعلن محافظ بغداد محمد جابر، اليوم الخميس، عن تقديم حلول جديدة لمعالجة شحّ المياه في قضاء النهروان، مبيناً، أن مشروع ايصال مياه الشرب للنهروان من اختصاص وزارة الإسكان. 

وقال جابر لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "المحافظة تعمل على حلول أخرى لمعالجة شحّ المياه في قضاء النهروان"، مبيناً، أنه "تم أرسال كتاباً إلى اللجنة المسؤولة في مجلس الوزراء، ولكن لم تكن هنالك أي نتيجة".

وأضاف "لم يعقد أي اجتماع بخصوص معالجة شحّ مياه الشرب في النهروان حتى الآن"، مشيراً إلى أن "مشروع  إيصال مياه الشرب في النهروان تابع لوزارة الاسكان، وليس من مسؤوليتنا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني