وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار الـعــراق 


إحباط مخطط "داعشي" لاستهداف بغداد

المصدر: واع

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، عن إحباط مخطط داعشي لاستهداف بغداد. وذكر بيان للحشد الشعبي تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "اللواء 27 في الحشد الشعبي، تمكن من ضبط ثلاثة مخابئ لوجستية لداعش تحوي مقذوفات حربية وصواريخ واعتدة كبيرة خلال الـ48 ساعة الماضية غربي العاصمة بغداد"، مبيناً، أن "العناصر الإرهابية، كانت تروم استخدام تلك الأسلحة بتنفيذ هجماتها على أمن العاصمة".
واوضح، ان "عملية الضبط، جاءت خلال عمليات أمنيّة استخبارية نفذتها قوة خاصة من اللواء في جزيرة الكرمة إذ نجحت خلالها في ضبط مخبأ كبير لعناصر داعش بالقرب من جسر الشيحة يضم كدساً للأعتدة الثقيلة والمتوسطة وقنابر هاون، فضلاً عن معدات لوجستية تعمل الزمر الإرهابية على ادخارها طوال المدة الماضية، تحضيراً لعمليات إجرامية تستهدف العاصمة بغداد حسب المعلومات".
وأضاف، أن "القوة من اللواء 27، عثرت على مخبأين للعتاد والأسلحة ومواد متعددة أخرى تستخدمها عناصر داعش ضمن قاطع شرق الأنبار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني