وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية: فرنسا كانت سباقة في دعم العراق خلال حربه على الإرهاب والجريمة

المصدر: واع

اكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الخميس، ان فرنسا كانت سباقة في دعم العراق خلال حربه على الإرهاب والجريمة.

وذكر المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "الغانمي، التقى السفير الفرنسي في العراق إيربك شوفالييه، لبحث عدد من المواضيع التي من شأنها تطوير العلاقات".

وأكد وزير الداخلية، أن "العراق وفرنسا لديهما علاقات قوية على مختلف الاصعدة تربط البلدين"، مبينا ان "جمهورية فرنسا كانت سباقة في دعم العراق خلال حربه على الإرهاب والجريمة بمختلف أشكالها، فضلا عن تبادل الخبرات والمعلومات بما يخدم المصالح المشتركة".

ودعا، الى "تكثيف هذا التعاون خاصة في المجال الأمني".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني