وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اتفاقية تعاون رياضي مشترك بين الاولمبيتين العراقية والايرانية

المصدر: الفرات نيوز

 اعلنت اللجنة الاولمبية العراقية، الاربعاء، عن إبرام اتفاقية تعاون رياضي مشترك مع الجانب الايراني.

وجاء في بيان اللجنة، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه انه "وقع الاتحاد العراقي للمبارزة ونظيره الايراني إتفاقية تعاون مشترك".
واضاف "جرى توقيع الاتفاقية في العاصمة الايرانية طهران حيث مثل الجانب العراقي رئيس الاتحاد العراقي زياد حسن فيما وقعها عن الجانب الايراني نظيره رئيس الاتحاد الايراني للمبارزة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الايرانية باقر زاده".
واكدت اللجنة "حضور مراسم التوقيع رئيس اللجنة الأولمبية الايرانية رضا صالحي أميري، والأمين العام للجنة الأولمبية الايرانية كيكاوس سعيدي كما حضرها أيضاً رئيس الاتحاد الايراني للكاراتيه حسن طباطبائي".
وأكد رئيس الاتحاد العراقي للعبة، زياد حسن ان "الاتفاقية تهدف لتدعيم أواصر التعاون بين الاتحادين الصديقين وتطوير رياضة المبارزة وتبادل ونقل الخبرات المشتركة لما فيه مصلحة الاتحادين". 
وأضاف ان "الاتفاقية نصت على تبادل واسع للأنشطة الرياضية، فضلاً عن تبادل الخبرات الرياضية، وفتح أفق التعاون المشترك بما يخدم المبارزة في البلدين الصديقين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني