وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار الـعــراق 


مكافحة الإرهاب تطيح بإرهابي وتلقي القبض على 6 آخرين في 3 محافظات

المصدر: واع

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء، الإطاحة بإرهابي وإلقاء القبض على 6 آخرين بعمليات لجهاز مكافحة الإرهاب في محافظات الأنبار وبغداد وكركوك.
وقال رسول في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "بتوجيه القائد العام للقوات المُسلحة، تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب من احباط عملية إرهابية في هيت شمال مدينة الرمادي، وألقى القبض على 5 من عصابات داعـش الإرهابيـة وعثُر على كدس للسلاح والعتاد"، لافتا الى أن "أبطال الجهاز افتتحوا عملياتهم في مُحافظة الأنبار من خلال نصب كمين مُحكم تم العمل عليه مُنذ مُدة، استطاع خلاله أبطالنا من إلقاء القبض على 3 إرهابيين ينتمون لبقايا عصابات داعـش (من بين الخمسة) حيثُ كان هولاء يُخططون لتنفيذ عملية إرهابية داخل قضاء هيت شمال مدينة الرمادي".
وأضاف: "ليباشر شُجعان الوطن في جهازنا بعمليتين نوعيتين، الأولى في مُحافظة بغداد - قضاء التاجي والتي تم فيها إلقاء القبض على إرهابي ينتمي لداعـش وبدلالته تم العثور على كدس للأعتدة والأسلحة يضم هاونا عيار 81 ملم، والثانية في مُحافظة كركوك والتي أُطيح بها بعُنصر إرهابي".
وأشار إلى أن "جهاز مُكافحة الإرهاب له القُدرة الكاملة على إحباط المُخططات الإرهابية التي تستهدف أمن الوطن والمواطن وأن عملياته دقيقة للغاية  وما يُعرض على المواطنين عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي هو جُزء قليل من عملياتنا البطولية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني