وجبة عشاء مثالية للتنحيف    الولايات المتحدة.. ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ثانوية بميشيغان إلى 4 أشخاص    دراسة جديدة تكشف الآلية الأساسية لكيفية إدراك الدماغ للحدود    "أول قرص لعلاج "كوفيد-19" في العالم" أقرب إلى الواقع بعد الضوء الأخضر من FDA!    طبيب من جنوب إفريقيا يكشف أعراض الإصابة بمتحور    منظمة "الشيوخ" تناشد زعماء إفريقيا للتدخل في الصراع الإثيوبي    الاتحاد الأوروبي يقترح تعليق بعض أحكام طلب اللجوء على الحدود مع بيلاروس    5 فيتامينات ومعادن يمكن أن يسبب نقصها شيب الشعر قبل الأوان    بريطانيا.. لجنة برلمانية تطالب بإلغاء خطط إعادة المهاجرين عبر الزوارق    الجيش الإثيوبي يستعيد السيطرة على منطقة لاليبيلا المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي   

أخـبـار الـعــراق 


الدفاع تنفي وجود تحرك لهدم مدارس في بغداد

المصدر: واع

نفت وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، أنباء تحركها لهدم مدرستين اثنتين في بغداد، فيما شددت على دعمها للعملية التربوية.
وقالت الوزارة في بيان توضيحي تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه "تناقلت بعض مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية خبراً مفاده بأن وزارة الدفاع قامت بهدم خمس مدارس في حي السلام (الحرية) بالعاصمة بغداد".
وأوضحت أن "المدارس الخمس المشار إليها بينها مدرستان فقط تابعتان لوزارة الدفاع وهذه الأراضي تم التجاوز عليها في عام 2008، من قبل وزارة التربية، وخبر هدم المدرستين غير دقيق وعار عن الصحة، وأن وزارة الدفاع لن تسمح بالمساس بالعملية التربوية ونحن داعمون لأبنائنا الطلبة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني