العامري يخاطب المتظاهرين ويدعو المفوضية لطمأنة الجميع وإثبات حياديتها    تراجع النفط مع جهود الصين لاحتواء أزمة الفحم    عباس عبيد يحدد اسباب تراجع المستوى الفني لاسود الرافدين    وزير الدفاع يتفقّد قاعدة الصويرة الجويّة    القبض على 32 متهماً في بغداد    19 مصرفاً عراقياً يحصل على تصنيف من الوكالات الدولية    المنافذ تعلن اتخاذ اجراءات صارمة للحد من تهريب المخدرات    مدرّب الكرخ يقرّ بصعوبة المهمّة أمام القوّة الجويّة    رئاسة الجمهورية: قرار العفو شمل مرتكبي جرائم بعيدة عن الإرهاب والفساد    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك والأنبار   

أخبـــار العــالــم 


إنقاذ أكثر من 140 مهاجرا من قوارب متجهة إلى جزر الكناري

المصدر: RT

أعلنت السلطات اليوم الأربعاء أن منقذين من إسبانيا أنقذوا أكثر من 140 مهاجرا في طريق بحري خطير للسفر من إفريقيا إلى جزر الكناري.

 

 

وقالت أجهزة طوارئ جزر الكناري، إن المنقذين أنقذوا 90 مهاجرا 47 من جنوب الصحراء الكبرى في إفريقيا و43 من شمال إفريقيا من زورقين اعترضا قرب جزيرة غران كناريا.

واعتنت أجهزة الطوارئ بنحو 55 مهاجرا آخرين كلهم من دول جنوب الصحراء الكبرى بعد انتشالهم من زورق في المياه قرب جزيرة فورتفينتورا.

وسجلت وزارة الداخلية الإسبانية 13118 وافدا من المهاجرين على الجزر هذا العام حتى 30 سبتمبر، وهو أكثر من ضعفي العدد خلال الفترة نفسها العام الماضي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني