العامري يخاطب المتظاهرين ويدعو المفوضية لطمأنة الجميع وإثبات حياديتها    تراجع النفط مع جهود الصين لاحتواء أزمة الفحم    عباس عبيد يحدد اسباب تراجع المستوى الفني لاسود الرافدين    وزير الدفاع يتفقّد قاعدة الصويرة الجويّة    القبض على 32 متهماً في بغداد    19 مصرفاً عراقياً يحصل على تصنيف من الوكالات الدولية    المنافذ تعلن اتخاذ اجراءات صارمة للحد من تهريب المخدرات    مدرّب الكرخ يقرّ بصعوبة المهمّة أمام القوّة الجويّة    رئاسة الجمهورية: قرار العفو شمل مرتكبي جرائم بعيدة عن الإرهاب والفساد    القبض على إرهابيين اثنين في كركوك والأنبار   

أخبـــار العــالــم 


القوات الهندية تقتل 5 مسلحين مشتبه بهم في قتال بكشمير

المصدر: RT

قتلت القوات الحكومية الهندية خمسة مسلحين مشتبه بهم في اشتباكين بالشطر الهندي من إقليم كشمير اليوم الثلاثاء. وقالت الشرطة الهندية إن الاشتباك الأول نشب في أعقاب مداهمة نفذتها قوات الجيش وشرطة مكافحة التمرد في منطقة إمام صاحب بمقاطعة شوبيان جنوبي كشمير.

وأضافت أن القوات طوقت المنطقة مساء الاثنين، ما أدى لاندلاع معركة بالأسلحة النارية بعد رفض المسلحين الاستسلام.

وأفادت الشرطة بأن ثلاثة مسلحين قتلوا في الاشتباكات التي أعقبت ذلك في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء.

وقال بعض السكان إن القوات الهندية نسفت منزلا - يقطنه مدنيون - بمتفجرات خلال القتال، وهو تكتيك شائع تتبعه الهند في كشمير.

وذكرت الشرطة أن مسلحين اثنين قتلا في اشتباك منفصل اليوم الثلاثاء داخل بستان تفاح خلال عملية لمكافحة التمرد في قرية فيريبورا في شوبيان.

يأتي ذلك بعد يوم من قتل المتمردين خمسة جنود هنود في تبادل لإطلاق النار بالإقليم المتنازع عليه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني