أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا    سفير إثيوبيا لدى السودان يغادر جوا بعد منعه من عبور الحدود برا    الرافدين يحدد قروض شراء الوحدات السكنية بـ 100 مليون دينار    هل ينجح شعار (صنع في العراق) ؟    إيطاليا تسجل 13331 إصابة و488 وفاة جديدة بفيروس كورونا   

أخـبـار الـعــراق 


توضيح من مكتب فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني

المصدر: 

نسبت وسائل إعلام محلية وأجنبية إلى مصدر في رئاسة الجمهورية قوله إن فخامة الرئيس جلال طالباني طلب من الجهات القضائية ذات العلاقة توضيحات بشان إعادة الانتخابات.
وقد بيَّن مكتب رئيس الجمهورية في بيان سابق أن الرسالة التي وجهها الرئيس طالباني إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى الأستاذ مدحت المحمود اقتصرت على الاستفسار في شأن التوصيف القانوني لوضع مجلس الرئاسة، ولم تتضمن البتة أية إشارة، تصريحاً أو تلميحاً، إلى إعادة الانتخابات.
إن مكتب رئيس الجمهورية إذ ينفي بشدّة ما نسب إلى "مصدر" في رئاسة الجمهورية بهذا الشأن، فانه يدعو الأطراف السياسية ووسائل الإعلام إلى الإحجام عن نشر أنباء لا أساس لها من الصحة، والتحلي بالمسؤولية الرفيعة التي يقتضيها من الجميع الوضع الراهن في بلادنا.
ونؤكد مجدداً أن رئيس الجمهورية حرص دوماً على التقيّد بمنطوق المادة 67 من القانون الأساسي للبلاد، أي "السهر على ضمان الالتزام بالدستور" وعدم الحياد عنه.

مكتب فخامة رئيس الجمهورية

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني