شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


عامرثامر : دولة القانون خرقت كل اتفاق تم التوصل اليه داخل التحالف الوطني

المصدر: إيبا

شدد عضو الائتلاف الوطني العراقي عامر ثامر على إن ائتلاف دولة القانون خرق كل اتفاق تم التوصل اليه داخل التحالف الوطني خاصة حول مرشح رئاسة الحكومة القادمة . 
 
 واضاف ثامر في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) إن الاتفاق الرئيس مابين الائتلافين كان حصر منصب رئاسة الحكومة الجديدة بالتحالف الوطني على ان يتم ترشيح مرشح من الائتلاف الوطني والاخر من دولة القانون . 
  
واشار الى إن اصرار دولة القانون على الذهاب بمرشح واحد وهو المالكي لمجلس النواب قد نسف الاتفاق السابق بين الطرفين حول تسمية اكثر من مرشح لهذا المنصب .
 
وترفض قوى الائتلاف الوطني العراقي تسمية رئيس الوزراء الحالي نوري المالكي لدورة رئاسية اخرى امدها اربع سنوات .
 
وطالب ثامر الائتلافين بضرورة عقد لقاءات سريعة من اجل حلحلة هذه العقدة الخاصة بمنصب رئيس الوزراء الجديد قبل الدخول في فراغ دستوري يؤثر على الجميع .
 
وكان قادة الكتل السياسية قد اتفقوا على تمديد فترة الجلسة البرلمانية المفتوحة لمدة اسبوعين على امل توصلهم لاتفاق حول منصب رئيس الوزراء والمناصب السيادية الاخرى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني