لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


الكتلة التركمانية ترفض قرار وزارة الداخلية بتقسيم قضاء تلعفر الى نصيفن

المصدر: واع

رفض الناطق الرسمي بأسم الكتلة التركمانية الوطنية احد مكونات التحالف الوطني  محمد مهدي البياتي  قرار وزارة الداخلية القاضي بتقسيم قضاء تلعفر التركمانية الى نصفين بواسطة الجدار الكونكريتي ".

وقال البياتي " اننا في الكتلة التركمانية نرفض وبشدة قرار وزارة الداخلية بتقسيم قضاء تلعفر الى قسمين وبجدار كوكنريتي ،  مشبها ذلك بجدار الفصل العنصري والذي يزيد من حالة الانقسام الطائفي في القضاء " .

وطالب البياتي وزارة الداخلية التي استندت في قرارها الى اناس لا يعرفون اوضاع وطبيعة القضاء الغاء القرار فورا والعمل على تبديل بعض القيادات الأمنية السيئة وتطهير الأجهزة الأمنية من المفسدين" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني