طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


العثور على حزامين ناسفين وعبوات ناسفة واعتقال اثنين من المشتبه بهم في ديالى

المصدر: السومرية نيوز

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الاثنين، عن العثور على مخبأ للأسلحة والعتاد في بستان زراعي شمال شرق بعقوبة، فيما اعتقلت اثنين من المشتبه بهم على خلفية الحادث وقال المتحدث باسم شرطة ديالى الرائد غالب عطية في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من شرطة الطوارئ عثرت، فجر اليوم، على مخبأ للعتاد والأسلحة في احد البساتين الزراعية خلال عملية دهم وتفتيش نفذتها في قرية الاسيود"، 10 كم شرق قضاء المقدادية، 35 كم شمال شرق بعقوبة، مبيناً أن "المخبأ يحتوي على حزامين ناسفين وعدد من العبوات الناسفة وذخائر حربية".

وأضاف عطية أن "القوة اعتقلت اثنين من المشتبه بهم على خلفية الحادث أحدهما صاحب البستان، ونقلتهما إلى أحد المراكز الأمنية للتحقيق معهما".

وكانت قوة أمنية خاصة من الشرطة اعتقلت اثنين من المطلوبين بتهمة الإرهاب في عملية دهم وتفتيش شنتها في مركز ناحية بهرز، 8 كم جنوب بعقوبة، فيما أبطلت وحدة من قوة مكافحة المتفجرات في الشرطة مفعول عبوتين ناسفتين قرب مضخات للماء لإرواء الأراضي الزراعية في القرى الشمالية لناحية العظيم، 55 كم شمال بعقوبة، وعبوة ثالثة على طريق رئيسية تسلكها الارتال العسكرية المشتركة قرب قضاء بلدروز، 30 كم شرق بعقوبة.

يذكر أن القيادات الامنية في محافظة ديالى ومركزها مدينة بعقوبة، 55 كم شمال شرق بغداد، تشير الى أن العام الحالي شهد العثور على سبعة أحزمة ناسفة في مناطق متفرقة من المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني