الصين تعرب عن قلقها البالغ إزاء التعاون الثلاثي بشأن الغواصات النووية    ظريف يتحدث عن صدام حسين: 41 عاما من دون إدانة    فائدة مهمة قد لا تعرفها للبلح الأصفر    هل يحافظ السمك المعلَب على فوائده الغذائية؟    خبير يكشف عن عادة شائعة "تمنعنا" من النوم!    باراسيتامول.. العلماء يحددون فئة يحرم عليها تناوله !    دراسة تكشف عمّا قد يؤثر على قدرتنا في إنقاص الوزن!    "علاج لذيذ" يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب وتحسين الشيخوخة    أسنان نانوية ذكية تبشر بثورة كبرى في مجال طب الأسنان المستقبلي    رئيس الجمهورية: الانتخابات المبكرة مصيرية وستكون لها تبعات على العراق والمنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة الدفاع تفتح باب التقديم على الدورة (112) كلية عسكرية

المصدر: واع

أعلنت وزارة الدفاع، فتح التقديم على الدورة (112) كلية عسكرية لخريجي الدراسة الإعدادية بفروعها (العلمي والأدبي والتجاري والصناعة).
وذكرت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاحد، انها تدعو خريجي الدراسة الإعدادية بفروعها (العلمي والأدبي والتجاري والصناعة) الراغبين بالتطوع على ملاك وزارة الدفاع للدورة (112) كلية عسكرية، إلى تقديم طلباتهم اعتباراً من يوم الأحد 1 آب 2021 لغاية يوم الخميس 5 آب 2021، عبر الموقع الالكتروني لوزارة الدفاع (www.mod.mil.iq) من خلال ملء الاستمارة الخاصة بالتقديم من خلال الرابط أدناه:

https://college1.mod.mil.iq/

واضافت، ان شروط التقديم كالتالي:
1. أن يكون المتقدم عراقي الجنسية من أب عراقي وأم عراقية.
2. أن لا يقل عمر المتقدم عـن (18) سنـة ولا يزيد عن (22) سنة للمدنيين.
3.  أن لا يقل عمر المتقدم عـن (18) سنـة ولا يزيد عن (24) سنة للعسكريين ممن أمضوا ثلاث سنوات في الخدمة بصورة حسنة.
4. أن يكـــون المتقدم من خريجي الدراسة الإعدادية بفرعيها العلمي والأدبي وبمعدل (70%) فما فوق.
5. أن يكـــون المتقدم من خريجي الدراسة الإعدادية بفرعيها التجاري والصناعة للأقسام (سيارات، كهرباء، الكترونك، سيطرة) وبمعدل (80%) فما فوق.
 6. غير مفصول آو منسحب من اي دورة من الدورات المفتوحة في الكليات العسكرية آو فاشل في الدراسة فيها آو مرتكب جريمة الغياب آو الهروب من الجيش.
7. لا يقل طول المتقدم عن (165) مائة وخمسة وستين سنتيمترا.

ملاحظات:
1.تهمل جميع الاستمارات المتكررة كما تهمل استمارات المتقدمين الذين لا تنطبق عليهم الضوابط المطلوبة.
2.سيتم الإعلان عن جدول مواعيد الفحص الطبي والاختبارات التنافسية بعد انتهاء مدة التقديم.
3.سيحدد موعد التقديم الإلكتروني لاحقاً لخريجي الدراسة الاعدادية للعام الدراسي (٢٠٢٠-٢٠٢١) بعد صدور النتائج النهائية للامتحانات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني