الصين تعرب عن قلقها البالغ إزاء التعاون الثلاثي بشأن الغواصات النووية    ظريف يتحدث عن صدام حسين: 41 عاما من دون إدانة    فائدة مهمة قد لا تعرفها للبلح الأصفر    هل يحافظ السمك المعلَب على فوائده الغذائية؟    خبير يكشف عن عادة شائعة "تمنعنا" من النوم!    باراسيتامول.. العلماء يحددون فئة يحرم عليها تناوله !    دراسة تكشف عمّا قد يؤثر على قدرتنا في إنقاص الوزن!    "علاج لذيذ" يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب وتحسين الشيخوخة    أسنان نانوية ذكية تبشر بثورة كبرى في مجال طب الأسنان المستقبلي    رئيس الجمهورية: الانتخابات المبكرة مصيرية وستكون لها تبعات على العراق والمنطقة   

أخبـــار العــالــم 


الولايات المتحدة قلقة من تقدم حركة "طالبان" في أفغانستان

المصدر: RT

أعرب وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، مجددا، اليوم الأربعاء، عن قلق الولايات المتحدة من تقدم حركة "طالبان" في أفغانستان.

 

وقال بلينكن أثناء مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الهندي، سوبرامانيان جايشانكار، عقد في نيودلهي في أعقاب محادثاتهما، إن العنف الذي تمارسه "طالبان" ضد الشعب الأفغاني "مقلق للغاية وليس مؤشرا جيدا لمستقبل البلاد".

وتابع أن "الطريق الوحيد للسلام في أفغانستان هو من خلال المفاوضات، ويجب على جميع الأطراف أن تأخذها على محمل الجد".

كما أكد رئيس الدبلوماسية الأمريكية عزم الولايات المتحدة والهند مواصلة التعاون "من أجل الحفاظ على مكتسبات الشعب الأفغاني ودعم الاستقرار في المنطقة بعد سحب قوات التحالف الدولي من البلاد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني