عادات في نمط الحياة تطيل سنواتك "الخالية من الأمراض"!    البقع البنية على الأسنان.. هل من طريقة للتخلص منها؟    دراسة تكشف فوائد صحية مذهة لبذور عباد الشمس    "نوع من الانتحار"... طبيب يكشف عن خطأ كارثي أثناء العلاج من "كوفيد 19"    أيهما أفضل وأكثر فائدة... الخضار الورقية أم ذات اللون الأخضر    5 أطعمة صحية غنية بفيتامين (د) يجب إضافتها إلى نظامنا الغذائي    زلازل غريبة في ولاية يوتا الأمريكية تكشف عن "نشاط مخفي" تحت الصحراء!    علاج تجريبي واعد لارتفاع الكوليسترول بتقنية "جدلية"!    بنك "بريكس" يقدم للصين أكثر من مليار دولار لإنعاش الاقتصاد    السويد.. إصابة 8 أشخاص بسلاح أبيض والشرطة تحقق في   

أخـبـار الـعــراق 


إبطال مفعول خمس عبوات ناسفة كانت تستهدف زائري الإمام الكاظم في بغداد

المصدر: السومرية نيوز

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن وحدة مكافحة المتفجرات تمكنت من إبطال مفعول خمس عبوات ناسفة في منطقة الشعب شمال شرق بغداد، مبينا أن العبوات كانت تستهدف الزائرين المتوجهين سيرا على الإقدام إلى مرقد الإمام الكاظم الواقع شمال مدينة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "وحدة مكافحة المتفجرات التابعة للشرطة العراقية تمكنت، قبل ظهر اليوم، من إبطال مفعول خمس عبوات ناسفة كانت مزروعة بشكل متقارب بالقرب من نقطة تفتيش للجيش العراقي في منطقة الشعب، شمال شرق بغداد، من دون وقوع خسائر بشرية أو مادية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العبوات كانت تستهدف الزائرين المتوجهين سيرا على الإقدام إلى مدينة الكاظمية لإحياء ذكرى وفاة الإمام موسى الكاظم"، مشيرا إلى أن "القوات الأمنية نفذت عملية دهم وتفتيش في المناطق المحيطة للبحث عن المتورطين في زرع تلك العبوات".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني