الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


سماحة السيد عمار الحكيم يستقبل وفد القائمة العراقية برئاسة الدكتور أسامة النُجيفي

المصدر: 

 

تم استعراض تطورات الأوضاع السياسية في البلاد خصوصاً منها المشاورات واللقاءات بين الكتل والقيادات السياسية من اجل الإسراع في تشكيل الحكومة ضمن المدد الزمنية الدستورية .
جاء ذلك خلال استقبال سماحة السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي مساء الأربعاء 30/6/2010، لوفد القائمة العراقية برئاسة الدكتور أسامة النُجيفي ، في مكتب سماحته ببغداد .
وفي نهاية اللقاء صرح السيد النُجيفي  للصحفيين  بقوله :
كان لنا شرف اللقاء بسماحة السيد عمار الحكيم وقيادات من المجلس الأعلى للتأكيد على عمق العلاقة والتحالف الوثيق بين أئتلاف العراقية والمجلس الأعلى الإسلامي العراقي للعمل سوية لإنجاح العملية السياسية وتشكيل الحكومة ضمن المدد الزمنية المقرة دستورياً ، وهناك مشاورات بين الجانبين لتحقيق هذا الهدف الذي ينتظره الشعب بفارغ الصبر ، وان لقاء اليوم كان عاملاً إضافياً لتجديد الثقة والعلاقة الستراتيجية بين الطرفين .

وبخصوص اللقاء الأخير بين السيد المالكي والدكتور أياد علاوي قال السيد النجفي ان الاجتماع يمثل لبنة من بناء متكامل تشترك فيه جميع الكتل السياسية الفائزة دون استبعاد او تهميش او إقصاء لأحد ، مشدداً على العمل خلال الفترة القصيرة المتبقية لتحقيق اتفاق تشكل على أساسه الحكومة والرئاسات الثلاث وحل الأزمات التي يمر بها العراق .

 

سماحته يستقبل وفد القائمة العراقية برئاسة الدكتور أسامة النجفي

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني