لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


إصابة قائد صحوة جنوب بغداد واثنين من حمايته بانفجار عبوة ناسفة

المصدر: السومرية نيوز

أفاد مصدر مسؤول في الشرطة العراقية، الخميس، بأن قائد صحوة جنوب بغداد نجا من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة جنوب المدينة، أسفرت عن إصابته واثنين من عناصر حمايته وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب إحدى الطرق في منطقة عرب جبور في الدورة جنوب بغداد انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة سيارة قائد صحوة جنوب بغداد مصطاف الجبوري، مما أسفر عن إصابته واثنين من عناصر حمايته بجروح مختلفة.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الأجهزة الامنية نقلت المصابين إلى مستشفى اليرموك لتلقي العلاج، فيما طوقت منطقة الحادث وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه".

وكانت عبوتان ناسفتان انفجرتا، صباح اليوم، قرب النادي الترفيهي في منطقة اليرموك غرب بغداد، مما أدى إلى إصابة ثلاثة مدنين وثلاثة من عناصر سيطرة للجيش العراقي قريبة من موقع الحادث.

يذكر أن العاصمة العراقية بغداد شهدت، أمس الأربعاء، مقتل اثنين من عناصر نقطة للتفتيش تعود للشرطة الاتحادية في شارع أبو طيارة في منطقة الدورة جنوب بغداد، بنيران مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني