شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخبـــار العــالــم 


اوباما يوقع عقوبات جديدة ضد ايران وطهران تحذر من عواقب وخيمة

المصدر: قناة العالم

قال البيت الابيض الاميرکي ان الرئيس باراك اوباما سيوقع اليوم الخميس مشروع قانون لفرض عقوبات احادية صارمة وجديدة تستهدف قطاعي الطاقة والبنوك في ايران.
ياتي هذا بعد اسبوع من موافقة مجلسي النواب والشيوخ الاميركيين على مشروع القانون الذي يفرض عقوبات على الشرکات التي تورد البنزين الى ايران والبنوك الدولية التي تتعامل مع الحرس الثوري الاسلامي الايراني.
وكذلك في اعقاب اصدار مجلس الامن التابع للامم المتحدة قرارا  جديدا يشدد العقوبات على ايران لرفضها الکف عن تخصيب اليورانيوم.
ويضغط المشرعون الاميركيون على حكومة اوباما منذ شهور لفرض عقوبات  منفردة على ايران لحملها على تقييد برنامجها النووي.
وقال البيت الابيض ان اوباما سيوقع على قانون العقوبات الجديد  الساعة 6.15 مساء (22.15 بتوقيت غرينتش).

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني