شرح أفضل طريقة لبدء خفض مستويات الكوليسترول!    دراسة: التلوث البلاستيكي يتصاعد حول الكرة الأرضية في الهواء الذي نتنفسه!    السودان يتهم إثيوبيا بتهديد أمنه القومي    مصر.. تحذير جديد للمواطنين من الطقس بعد موجة حرارة شديدة    ألمانيا: نرى تقدما وإرادة للمضي قدما في المباحثات النووية مع إيران    الشرطة يخسر أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا    حَكَمان عراقيَّان يديران مباريات كأس الاتحاد الآسيوي    كتيبة الصقور ترفع وتيرة استعداداتها للقاء سازي تبريز الإيراني    الاستثمار: إقبال غير مسبوق على شقق بسماية واجتماع مرتقب لحسم الطريق    الزراعة: تصدير 22 ألف طن من محصول البطاطا   

أخـبـار الـعــراق 


الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم

المصدر: واع

اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول مباشرة القطعات الأمنية بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم(ع).
وقال رسول لوكالة الانباء العراقية(واع)،اليوم الاثنين،إن"خطة تأمين زيارة الامام الكاظم(ع)،اشتركت فيها جميع القطعات العسكرية اضافة الى طيران الجيش لتامين الزيارة"، مشيرا الى ضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية".
وأضاف ان "القوات الامنية تقوم بواجبها في تامين الزيار اضافة الى دور طيران الجيش"، مؤكداً قدرة القوات الامنية على تامين زيارة الامام الكاظم(ع)، ونجاحها كما حصل في زيارة البابا".
واشار الى ان القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي زار مقر قيادة عمليات بغداد واطلع على الاجراءات المتخذة في تامين الزيارة واستمع الى ايجاز عن جميع القطعات والطرق وتامينها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني