شرح أفضل طريقة لبدء خفض مستويات الكوليسترول!    دراسة: التلوث البلاستيكي يتصاعد حول الكرة الأرضية في الهواء الذي نتنفسه!    السودان يتهم إثيوبيا بتهديد أمنه القومي    مصر.. تحذير جديد للمواطنين من الطقس بعد موجة حرارة شديدة    ألمانيا: نرى تقدما وإرادة للمضي قدما في المباحثات النووية مع إيران    الشرطة يخسر أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا    حَكَمان عراقيَّان يديران مباريات كأس الاتحاد الآسيوي    كتيبة الصقور ترفع وتيرة استعداداتها للقاء سازي تبريز الإيراني    الاستثمار: إقبال غير مسبوق على شقق بسماية واجتماع مرتقب لحسم الطريق    الزراعة: تصدير 22 ألف طن من محصول البطاطا   

أخبـــار العــالــم 


الهند تبدأ حملة ترحيل للاجئي الروهينغا في ولاية جامو وكشمير

المصدر: RT

قال مسؤولان اليوم الأحد إن الشرطة الهندية اعتقلت أكثر من 150 من اللاجئين الروهينغا بعد أن تبين أنهم يعيشون بشكل غير قانوني في ولاية جامو وكشمير وإن عملية بدأت لترحيلهم إلى ميانمار.

ويوجد عشرات من مسلمي الروهينغا في "مركز اعتقال" مؤقت في سجن هيرا ناجار في جامو شمال الهند، بعد أن أجرت السلطات المحلية اختبار بصمات واختبارات أخرى على المئات لتحديد هوياتهم.

وقال أحد المسؤولين: "الحملة جزء من عملية لتعقب الأجانب المقيمين قي جامو دون وثائق سارية قانونا". وأضاف "بدأنا عملية ترحيل هؤلاء اللاجئين".

ونقلت وكالة "رويترز" عن الروهينغا الذين يقيمون في جامو قولهم إنهم يخشون ترحيلهم بعد اعتقالات مطلع الأسبوع.

وفر مئات الآلاف من الروهينغا إلى بنغلاديش والهند بعد حملة قمع دامية شنتها قوات الأمن في ميانمار في عام 2017.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني