شرح أفضل طريقة لبدء خفض مستويات الكوليسترول!    دراسة: التلوث البلاستيكي يتصاعد حول الكرة الأرضية في الهواء الذي نتنفسه!    السودان يتهم إثيوبيا بتهديد أمنه القومي    مصر.. تحذير جديد للمواطنين من الطقس بعد موجة حرارة شديدة    ألمانيا: نرى تقدما وإرادة للمضي قدما في المباحثات النووية مع إيران    الشرطة يخسر أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا    حَكَمان عراقيَّان يديران مباريات كأس الاتحاد الآسيوي    كتيبة الصقور ترفع وتيرة استعداداتها للقاء سازي تبريز الإيراني    الاستثمار: إقبال غير مسبوق على شقق بسماية واجتماع مرتقب لحسم الطريق    الزراعة: تصدير 22 ألف طن من محصول البطاطا   

أخـبـار الـعــراق 


التربية النيابية تقدم طلباً بشأن امتحانات نصف السنة

المصدر: واع

قدمت لجنة التربية النيابية، اليوم السبت، طلباً إلى اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بشأن امتحان نصف السنة.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الاجتماع ناقش موضوع تعليق الدوام الرسمي للمدارس وامتحانات نصف السنة للطلبة".
وأضاف البيان، أن "اللجنة شددت على ضرورة تضافر واستنفار الجهود والامكانيات المتاحة للحد من مخاطر انتشار الوباء وتطويق الخسائر الناجمة عنها"، لافتا الى أن "القطاع التربوي في مقدمة القطاعات التي تأثرت بشكل مباشر بسبب انتشار هذا الوباء".
ودعت اللجنة النيابية وفقا للبيان، "لجنة السلامة الوطنية الى السماح لوزارة التربية بإجراء امتحان نصف السنة باعتباره ركيزة اساسية لتقييم مستوى التلاميذ والطلبة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني