أطباء يحددون أفضل دواء لخفض الحمى    المشتركة: العمليات الأمنية أسهمت بإدامة السلم المجتمعي في ديالى    ارتجاع المريء.. مشكلة مزعجة وهكذا يمكن التخلص منها    فوائد مذهلة للحليب الذهبي    تحذير.. خطأ جسيم نرتكبه عند غسل الملابس يهدد الصحة!    الألمان يكتشفون مواد قد تمنع فيروس كورونا من التكاثر    فلسطين.. إغلاق شامل في نابلس لمدة أسبوع جراء تزايد الإصابات بكورونا    إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا    إيطاليا تسجل 22865 إصابة و339 وفاة جديدة بكورونا    "كوفيد-19" يمكن أن يحرم الدماغ من الأكسجين ما يؤدي إلى "أثر جانبي مثير للقلق"   

أخبـــار العــالــم 


الحكومة الكويتية تغلق المنافذ البرية والبحرية للبلاد

المصدر: RT

أعلنت الحكومة الكويتية، اليوم الاثنين، عن تشديدها الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا عبر إغلاق المنافذ الحدودية البرية والبحرية ومنع التواجد في المطاعم والمقاهي.

وقال مجلس الوزراء الكويتي، في بيان عبر "تويتر"، إنه قرر إغلاق المنافذ البرية والبحرية باستثناء عمليات الشحن والعاملين في المنطقة المقسومة والسماح بعودة المواطنين وأقربائهم من الدرجة الأولى ومرافقيهم من العمالة المنزلية وتكليف وزارتي الداخلية والجمارك بتنفيذ القرار اعتبارا من الأربعاء 24/2/2021 حتى السبت 20/3/2021".

كما قرر مجلس الوزراء "منع التواجد داخل جميع أنواع صالات المطاعم والمقاهي بما فيها الموجودة داخل مراكز التسوق ويكتفى بالطلبات الخارجية وخدمات التوصيل ويعمل بالقرار اعتبارا من الأربعاء 24/2/2021 ولحين إشعار آخر".

ومع ذلك أشارت الحكومة إلى أنه لن يجري فرض الحظر في الوقت الراهن على أن تتم متابعة وتقييم الوضع الصحي في البلاد بشكل مستمر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني