أطباء يحددون أفضل دواء لخفض الحمى    المشتركة: العمليات الأمنية أسهمت بإدامة السلم المجتمعي في ديالى    ارتجاع المريء.. مشكلة مزعجة وهكذا يمكن التخلص منها    فوائد مذهلة للحليب الذهبي    تحذير.. خطأ جسيم نرتكبه عند غسل الملابس يهدد الصحة!    الألمان يكتشفون مواد قد تمنع فيروس كورونا من التكاثر    فلسطين.. إغلاق شامل في نابلس لمدة أسبوع جراء تزايد الإصابات بكورونا    إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا    إيطاليا تسجل 22865 إصابة و339 وفاة جديدة بكورونا    "كوفيد-19" يمكن أن يحرم الدماغ من الأكسجين ما يؤدي إلى "أثر جانبي مثير للقلق"   

أخـبـار الـعــراق 


الفياض يعلن عن معادلة أمنية جديدة في الطارمية

المصدر: واع

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم الاثنين، أن معادلة أمنية جديدة أُسست في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد بعد العملية البطولية الأخيرة، مشيراً إلى أنه سيتم تقديم مختلف أنواع الدعم لفوج الطارمية بالحشد الشعبي.
وقال الفياض في تصريح لموقع الحشد الشعبي خلال زياته لقضاء الطارمية، تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن  "معادلة أمنية جديدة أُسست، اليوم، في قضاء الطارمية بتصدي أبناء القضاء بإسناد الحشد الشعبي والقوات الأمنية لفلول عصابات داعش الإرهابية"، مبيناً أن "كبار مسؤولي هيئة الحشد الشعبي حضروا كل حسب اختصاصه لتقديم العون والإسناد".
وأضاف، أنه "سيكون لهذه الزيارة الأثر الحاسم في تطوير مهام فوج الطارمية في التصدي للإرهاب"، مؤكداً أن "أهالي الطارمية استطاعوا امتلاك القدرة والمبادرة والانتفاض بوجه العصابات الإرهابية حيث أن العملية الأخيرة لم تحصل مثلها منذ سنوات.
وأكد الفياض أنه "تم الإيعاز بمضاعفة عدد فوج الطارمية وسد كل النواقص والتجهيزات وإظهار الدعم الكامل لعوائل الشهداء والجرحى".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني