أطباء يحددون أفضل دواء لخفض الحمى    المشتركة: العمليات الأمنية أسهمت بإدامة السلم المجتمعي في ديالى    ارتجاع المريء.. مشكلة مزعجة وهكذا يمكن التخلص منها    فوائد مذهلة للحليب الذهبي    تحذير.. خطأ جسيم نرتكبه عند غسل الملابس يهدد الصحة!    الألمان يكتشفون مواد قد تمنع فيروس كورونا من التكاثر    فلسطين.. إغلاق شامل في نابلس لمدة أسبوع جراء تزايد الإصابات بكورونا    إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا    إيطاليا تسجل 22865 إصابة و339 وفاة جديدة بكورونا    "كوفيد-19" يمكن أن يحرم الدماغ من الأكسجين ما يؤدي إلى "أثر جانبي مثير للقلق"   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة: الأرقام بشأن عدد قوات الناتو الإضافية ليست دقيقة

المصدر: واع

أكدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأحد، أن الأرقام بشأن عدد قوات الناتو الإضافية ليست دقيقة، مشيرة إلى أن المهمة القتالية للتحالف الدولي مختصة بالطيران فقط.
وقال المتحدث باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي، في لقاء مع برنامج المحايد، على العراقية الإخبارية، وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "قوات الناتو تختص بتدريب القوات العراقية"، مضيفاً أن "التحالف الدولي له مهمة قتالية مختصة بالطيران فقط".
وتابع الخفاجي أن "الأرقام بشأن عدد قوات الناتو الإضافية ليست دقيقة، والحديث عن وصول قوات إضافية للناتو أمر سابق لأوانه".
بدوره قال عضو مجلس النواب عن تحالف الفتح نعيم العبودي، إننا "نرفض زيادة قوات الناتو في العراق، وليس لدى الفتح علم بنية الحكومة زيادة أعداد قوات الناتو". 
وأشار العبودي إلى أن "زيادة عدد قوات الناتو ذريعة لزيادة دور القوات الأمريكية في العراق". 
وأضاف، أن "قوات الناتو لن تدخل إلى العراق والبرلمان سيمنعها، وزيادة عدد قوات الناتو أمر مرفوض من القوى البرلمانية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني