أطباء يحددون أفضل دواء لخفض الحمى    المشتركة: العمليات الأمنية أسهمت بإدامة السلم المجتمعي في ديالى    ارتجاع المريء.. مشكلة مزعجة وهكذا يمكن التخلص منها    فوائد مذهلة للحليب الذهبي    تحذير.. خطأ جسيم نرتكبه عند غسل الملابس يهدد الصحة!    الألمان يكتشفون مواد قد تمنع فيروس كورونا من التكاثر    فلسطين.. إغلاق شامل في نابلس لمدة أسبوع جراء تزايد الإصابات بكورونا    إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا    إيطاليا تسجل 22865 إصابة و339 وفاة جديدة بكورونا    "كوفيد-19" يمكن أن يحرم الدماغ من الأكسجين ما يؤدي إلى "أثر جانبي مثير للقلق"   

أخبـــار العــالــم 


سلطنة عمان تدعو المواطنين والمقيمين إلى عدم السفر "إلا للضرورة القصوى"

المصدر: RT

دعت وزارة الصحة العُمانية المواطنين والمقيمين إلى عدم السفر إلا للضرورة القصوى خلال الفترة الحالية، بسبب السلالات المتحورة لفيروس كورونا.

وقال خالد بن سعيد الحارثي رئيس قسم اللوائح الصحية الدولية وصحة الموانئ بوزارة الصحة إن "الإحصائيات المتوفرة لدى وزارة الصحة للمسافرين القادمين إلى السلطنة أظهرت أن بعض الدول لديها عدد حالات أكبر مصابة بالفيروس من باقي الدول الأخرى، داعيا المواطنين إلى عدم السفر إلى خارج السلطنة في الوقت الحالي، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الأمر الذي من شأنه أن يُساعد في خفض نسبة الإصابات في السلطنة".

كما أكد الحارثي أن "جميع المسافرين القادمين للسلطنة يخضعون للفحص قبل الوصول وبعده، كما أنه تتم متابعتهم خلال فترة العزل المؤسسي أو المنزلي".

يذكر أن إجمالي عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا في عُمان وصل إلى 139362 والوفيات إلى 1552 منذ بدء تفشي الوباء في السلطنة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني