أطباء يحددون أفضل دواء لخفض الحمى    المشتركة: العمليات الأمنية أسهمت بإدامة السلم المجتمعي في ديالى    ارتجاع المريء.. مشكلة مزعجة وهكذا يمكن التخلص منها    فوائد مذهلة للحليب الذهبي    تحذير.. خطأ جسيم نرتكبه عند غسل الملابس يهدد الصحة!    الألمان يكتشفون مواد قد تمنع فيروس كورونا من التكاثر    فلسطين.. إغلاق شامل في نابلس لمدة أسبوع جراء تزايد الإصابات بكورونا    إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا    إيطاليا تسجل 22865 إصابة و339 وفاة جديدة بكورونا    "كوفيد-19" يمكن أن يحرم الدماغ من الأكسجين ما يؤدي إلى "أثر جانبي مثير للقلق"   

مــنـــوعــات 


طبيب أسنان يحذر من عواقب سلبية لارتداء أقنعة الوجه

المصدر: RT

صرح طبيب الأسنان الروسي، غينادي شارغورودسكي أن ارتداء أقنعة الوجه يؤثر سلبا على صحة الأسنان واللثة.

 

وقال في حديثه لقناة "زفيزدا" ("النجم") الروسية أن تغطية الفم والأنف خلال ساعات طويلة يحد من تدفق الرطوبة وقد يسبب جفاف الفم الذي يساعد في تطور تسوس الأسنان وأمراض اللثة.  

وأضاف: "لذلك ارتداؤها (الأقنعة) أمر ضروري، لكن يجب أخذ فترات راحة بطريقة أو بأخرى لكي يكون بإمكان كل هذه الكائنات الدقيقة المرضية الخروج من الفم".

كما أشار الطبيب إلى أن ارتداء أقنعة الوجه قد يثير ظهور رائحة كريهة من الفم، ووصى بغسل الأسنان كثيرا وشطف الفم بالمياه أثناء الوباء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني