أطباء يحددون أفضل دواء لخفض الحمى    المشتركة: العمليات الأمنية أسهمت بإدامة السلم المجتمعي في ديالى    ارتجاع المريء.. مشكلة مزعجة وهكذا يمكن التخلص منها    فوائد مذهلة للحليب الذهبي    تحذير.. خطأ جسيم نرتكبه عند غسل الملابس يهدد الصحة!    الألمان يكتشفون مواد قد تمنع فيروس كورونا من التكاثر    فلسطين.. إغلاق شامل في نابلس لمدة أسبوع جراء تزايد الإصابات بكورونا    إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا    إيطاليا تسجل 22865 إصابة و339 وفاة جديدة بكورونا    "كوفيد-19" يمكن أن يحرم الدماغ من الأكسجين ما يؤدي إلى "أثر جانبي مثير للقلق"   

أخـبـار الـعــراق 


الداخلية تخصص رقماً مجانياً للابلاغ عن المتلاعبين بأسعار مواد التعقيم والكمَّامات

المصدر: واع

أعلنت وزارة الداخلية ،اليوم الأحد ،تخصيصها الرقم المجاني 140 للابلاغ عن المتلاعبين بأسعار مواد التعقيم والكمامات، مؤكدة أنه تم خلال اليومين الماضيين محاسبة عدد من المخالفين للتعليمات الصحية والوقائية في بغداد والمحافظات. 
وقال مدير عمليات مكافحة الجريمة المنظمة في وزارة الداخلية العميد حسين التميمي في تصريح للإخبارية تابعته وكالة الأنباء العراقية(واع) ،إن"مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في بغداد و المحافظات نفذت جولات تفتيشية على الصيدليات والأسواق والمذاخر بحسب أوامر وزير الداخلية ووكيل شؤون الاستخبارات" ،مشيراً ألى أنه" تمَّت محاسبة الأشخاص الذين يتلاعبون بأسعار المواد الصحية و الكمامات والمعقمات التي تستخدم يومياً" .             .
وأضاف، أن" وكالة الوزارة لشؤون التحقيقات الاتحادية خصصت خطاً ساخناً بالرقم 140 لاستقبال شكاوى المواطنين على مدار اليوم  وهو رقم مجاني وتكون هوية المتصل في طي الكتمان حيث ستتم الإجابة الفورية على اتصالات المواطنين  والابلاغ عن المخالفين لتعليمات خلية الأزمة" .
وتابع التميمي، أن" الجولات الميدانية مستمرة بحسب الضوابط والتعليمات الصادرة من لجنة السلامة العامة في ما يخص متابعة غلاء الأسعار ويتم اتخاذ الاجراءات القانونية واحالة المخالفين على القضاء بحسب والأوامر  القضائية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني