أطباء يحددون أفضل دواء لخفض الحمى    المشتركة: العمليات الأمنية أسهمت بإدامة السلم المجتمعي في ديالى    ارتجاع المريء.. مشكلة مزعجة وهكذا يمكن التخلص منها    فوائد مذهلة للحليب الذهبي    تحذير.. خطأ جسيم نرتكبه عند غسل الملابس يهدد الصحة!    الألمان يكتشفون مواد قد تمنع فيروس كورونا من التكاثر    فلسطين.. إغلاق شامل في نابلس لمدة أسبوع جراء تزايد الإصابات بكورونا    إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا    إيطاليا تسجل 22865 إصابة و339 وفاة جديدة بكورونا    "كوفيد-19" يمكن أن يحرم الدماغ من الأكسجين ما يؤدي إلى "أثر جانبي مثير للقلق"   

أخبـــار العــالــم 


الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية

المصدر: RT

أعلن الجيش السوري أن ثلاثة عسكريين من أفراده قضوا وجُرح عشرة آخرون في استهداف حافلة عسكرية على طريق دير الزور ـ تدمر. ونقلت وكالة سانا عن مصدر عسكري سوري أن حافلة تقل عسكريين تعرضت في الساعة 13:40 ظهرا في منطقة المالحة – الشولا، على طريق دير الزور – تدمر لإطلاق نار من جنوب الطريق من مجموعة إرهابية قادمة من منطقة التنف.

وذكرت الوكالة أن الاعتداء يأتي في وقت "تحدثت فيه بعض وسائل الإعلام عن قيام قوات الاحتلال الأمريكي بنقل المئات من إرهابيي تنظيم داعش من العراق إلى منطقة التنف السورية للقيام بعمليات هجومية ضد عناصر الجيش العربي السوري والمواطنين المدنيين في البادية السورية".

الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية

وقالت وسائل إعلام محلية إن الحافلة كانت تضم نحو 25 جنديا، وقالت إن منفذي الهجوم "مجهولون يعتقد أنهم من تنظيم داعش"، بينما قال "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أنهم من أفراد التنظيم.

الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية

وكان 25 مواطنا قتلوا وجرح 13 آخرون في هجوم إرهابي على حافلة في منطقة كباجب على الطريق بين دير الزور وتدمر نهاية الشهر الماضي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني