مصدر موثوق: تحسن الحالة الصحية للمرجع الفياض وعودته للمنزل    شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن    علماء: مضادات يسببها التطعيم تقتل سلالة جنوب إفريقيا أفضل من تلك التي يسببها "كوفيد - 19"    آلاف المتظاهرين يحتشدون في شوارع العاصمة الجزائرية    المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية لـRT: موقف مصر ليس جيدا وتوزيع مياه النيل لم يكن عادلا    لماذا بعض سلالات فيروس كورونا أكثر عدوى من غيرها؟    كورونا يتفشى على متن سفينتين حربيتين أمريكيتين في ميناء خليجي    واشنطن تفرض عقوبات على قوات التدخل السريع السعودية والنائب السابق لرئاسة الاستخبارات العامة    نصائح لمن أصيب بمرض بعد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لـ "كوفيد-19"    كيف نسرّع عملية التمثيل الغذائي؟   

مــنـــوعــات 


متحف في باريس يحيل "ترامب" إلى المستودع!

المصدر: RT

قبيل تنصيب بايدن، أرسل متحف غريفين في باريس حيث يتم جمع أكبر مجموعة من تماثيل الشمع للشخصيات البارزة،  تمثال ترامب إلى المستودع.

ونقل التمثال الشمعي الذي يصور الرئيس الأمريكي الخامس والأربعين إلى مستودع سري يحتوي على مئات القطع الفنية المماثلة التي كانت معروضة في السابق في أروقة المتحف.

وكان تمثال ترامب المصنوع من الشمع يقف في السابق أمام تمثال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وبجوار تمثالين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والملكة إليزابيث الثانية.

وفي شأن ذي صلة، ذكر أن أحد المختصين بدأ بالفعل في نحت تمثال لجو بايدن فور إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر 2020.

وتفيد وكالة الصحافة الفرنسية بأن العمل على تمثال بايدن سيستغرق نحو شهرين.

وأقر عاملون في ورشة المتحف بأن تمثال ترامب كان أحد أكبر المشاكل، وذلك لأنه كان في حاجة للترميم بشكل أسبوعي، بسبب التدافع الكبير للأشخاص الذين يرغبون في التقاط صور معه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني