طبيبة تحذر من تناول القهوة باردة    الامام موسى الكاظم .. عندما يتحول قعر السجن الى سراج منير    صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي    تسجيل 478 ألف إصابة و10124 وفاة جيدة بكورونا في العالم    اليونايتد يكسب "ديربي" مانشستر ويوقف قطار انتصارات السيتي    الهند تبدأ حملة ترحيل للاجئي الروهينغا في ولاية جامو وكشمير    الكعبي يدعو لإبعاد قانون مفوضية حقوق الانسان عن الصراعات السياسية    أخبار إيجابية.. "دواء" لكورونا يثبت فعالية كبيرة    حصتان من الفاكهة و3 من الخضار.. هل هي المفتاح لحياة أطول؟    الإمارات.. ارتفاع إصابات كورونا بواقع 2613 حالة وتسجيل 12 وفاة جديدة خلال 24 ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


رئيس الجمهورية: نقف بحزم ضد المحاولات المارقة لزعزعة استقرار بلدنا

المصدر: واع

اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الخميس، الوقوف بحزم ضد المحاولات المارقة لزعزعة استقرار البلاد.
وقال صالح في تغريدة له على موقع تويتر، تابعتها وكالة الانباء العراقية (واع): ان "الانفجارين الارهابيين ضد المواطنين الآمنين في بغداد، وفي هذا التوقيت، يؤكدان سعي الجماعات الظلامية لاستهداف الاستحقاقات الوطنية الكبيرة، وتطلعات شعبنا في مستقبل يسوده السلام".
واضاف، "نقف بحزم ضد هذه المحاولات المارقة لزعزعة استقرار بلدنا".
واعلن الناطق باسم العمليات المشتركة لواء تحسين الخفاجي في وقت سابق ارتفاع حصيلة التفجيرين الارهابيين في منطقة باب الشرقي الى الى 28 شهيداً و73 جريحاً".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني