طبيبة تحذر من تناول القهوة باردة    الامام موسى الكاظم .. عندما يتحول قعر السجن الى سراج منير    صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي    تسجيل 478 ألف إصابة و10124 وفاة جيدة بكورونا في العالم    اليونايتد يكسب "ديربي" مانشستر ويوقف قطار انتصارات السيتي    الهند تبدأ حملة ترحيل للاجئي الروهينغا في ولاية جامو وكشمير    الكعبي يدعو لإبعاد قانون مفوضية حقوق الانسان عن الصراعات السياسية    أخبار إيجابية.. "دواء" لكورونا يثبت فعالية كبيرة    حصتان من الفاكهة و3 من الخضار.. هل هي المفتاح لحياة أطول؟    الإمارات.. ارتفاع إصابات كورونا بواقع 2613 حالة وتسجيل 12 وفاة جديدة خلال 24 ساعة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


حملة زراعة 22 ألف فسيلة نخيل وشتلة زيتون في ذي قار

المصدر: واع

أعلن نائب محافظ ذي قار حازم الكناني، اليوم الخميس ، قرب إطلاق حملة زراعة 22 ألف فسيلة نخيل وشتلة زيتون في المحافظة.
وقال الكناني لوكالة الانباء العراقية(واع): ان"وزارة الزراعة وجهت دائرة البستنة  بتجهيز محافظة ذي قار ب 22600 فسيلة نخيل وشتلة زيتون لغرض تنفيذ حملة  كبرى لتشجير مركز محافظة ذي قار وأقضيتها".
وأشار إلى ان "محافظة ذي قار وجهت بلديات ذي قار وبلدية الناصرية بسرعة التحرك واستلام الشتلات وتشجير مركز ومدن محافظة ذي قار".
وبين ان "الحملة ستموّل من الايرادات الذاتية للبلدية وتنظم من شعبة الحدائق والمتنزهات حيث ستشارك في العمل آليات البلدية وعمالها".
ودعا نائب المحافظ دوائر المحافظة الى "تزيين الواجهات بالحدائق وابداء المساعدة بما متوفر من جهود لكوادر البلدية لان المسؤولية مشتركة في الحفاظ على البيئة"، كما دعا المواطنين للتعاون  من اجل" الحفاظ على الشتلات من اعمال العبث".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني