طبيبة تحذر من تناول القهوة باردة    الامام موسى الكاظم .. عندما يتحول قعر السجن الى سراج منير    صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي    تسجيل 478 ألف إصابة و10124 وفاة جيدة بكورونا في العالم    اليونايتد يكسب "ديربي" مانشستر ويوقف قطار انتصارات السيتي    الهند تبدأ حملة ترحيل للاجئي الروهينغا في ولاية جامو وكشمير    الكعبي يدعو لإبعاد قانون مفوضية حقوق الانسان عن الصراعات السياسية    أخبار إيجابية.. "دواء" لكورونا يثبت فعالية كبيرة    حصتان من الفاكهة و3 من الخضار.. هل هي المفتاح لحياة أطول؟    الإمارات.. ارتفاع إصابات كورونا بواقع 2613 حالة وتسجيل 12 وفاة جديدة خلال 24 ساعة   

أخـبـار الـعــراق 


الكاظمي يأمر بإجراء تغييرات بمفاصل الأجهزة الأمنية المسؤولة عن حادث ساحة الطيران

المصدر: واع

أمر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي بإجراء تغييرات في مفاصل الاجهزة الامنية المسؤولة بعد التفجير الإرهابي في ساحة الطيران .
وقال مصدر حكومي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، ان " القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي أمر بإجراء تغييرات في مفاصل الاجهزة الامنية والاستخبارية المسؤولة بعد التفجيرين الارهابيين الذين اسفرا عن استشهاد 32 مدنياً وجرح 110 آخرين".
واشار الى "اهمية إجراء التغييرات بعيدا عن الضغوط والتأثيرات في العمل الأمني ورفض اي تدخل بالمطلق".
وكان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، قد ترأس، اجتماعا طارئا بمقر قيادة عمليات بغداد.
وذكر مكتبه الإعلامي في بيان مقتضب، أن "الكاظمي ترأس اجتماعًا طارئًا لقادة الأجهزة الأمنية والاستخبارية بمقر قيادة عمليات بغداد".
وفي وقت سابق من اليوم، أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول عبدالله أن انتحاريين فجرا انفسهما في ساحة الطيران بعد ملاحقتهما من القوات الأمنية
وقال اللواء رسول في بيان له، إن" اعتداءً إرهابياً مزدوجاً بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين فجرا أنفسهما حين ملاحقتهما من قبل القوات الأمنية في منطقة الباب الشرقي ببغداد، ما ادى الى وقوع عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف المدنيين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني