بعد الكشف عن إصابات بكورونا بين المصلين إغلاق 10 مساجد بالسعودية    إيطاليا تشدد قيود كورونا مع تزايد عدد الإصابات بالفيروس    أذربيجان تتهم أرمينيا بانتهاك الإعلان الثلاثي حول قره باغ    الأمم المتحدة: إنعدام الأمن الغذائي في اليمن أسوأ مجاعة من صنع الإنسان شهدها العالم    ظريف: اكدت خلال لقائي نظيري العراقي على التزام إيران تجاه استقرار العراق    الاستخبارات العسكرية تطيح بارهابي واثنين من تجار المخدرات في صلاح الدين والانبار    المنافذ: حققنا 90 مليار دينار كأيراد في شباط    الخطوط الجوية تنشر ضوابط سفر العراقيين الى الهند    بالوثيقة.. النجف تقدم طلبا بالغاء الحظر الشامل وابقاء التعليم الكترونيا    مصدر موثوق: تحسن الحالة الصحية للمرجع الفياض وعودته للمنزل   

تـقـاریــر و دراســات 


الصحة العالمية تحدد عدد الأيام التي يظل فيها المصاب بكورونا ناقلا للعدوى

المصدر: RT

كشفت ممثلة منظمة الصحة العالمية في روسيا، ميليتا فوينوفيتش عدد الأيام التي يظل فيها المرضى بـ "كوفيد – 19" ناقلين للعدوى للمحيطين بهم.

وأوضحت الخبيرة الدولية المختصة، أن الحديث في هذه المناسبة يدور عن الأشخاص الذين ينشرون الفيروس الحي.

وقالت فوينوفيتش في تصريح صحفي: "وفقا لدراسات أولية، فإن معظم المرضى يصبحون معديين في غضون 8-9 أيام فقط من ظهور الأعراض".

ولفتت ممثلة منظمة الصحة العالمية في روسيا في الوقت ذاته إلى أن هذه الفترة المعدية قد تطول أكثر بالنسبة للحالات الأكثر خطورة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني